الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

حريق هائل يلتهم 20 كشكا بسوهاج وقوات الحماية تخمد

تعبيرية
تعبيرية

اندلع حريق مروع في عدد من المحلات التجارية الواقعة أسفل كوبري طهطا العلوي على السكة الحديد، دائرة قسم شرطة طهطا شمالي المحافظة صباح اليوم الأحد.

تلقي مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من إدراة شرطة النجدة بنشوب حريق أرتفاع ألسنة اللهب مع تصاعد الأدخنة الكثيفة بدائرة قسم شرطة طهطا.


انتقل إلى مكان البلاغ قوات الحماية المدنية، وتبين من التحريات نشوب حريق في 20 كشك "أنشطة تجارية مختلفة" أسفل كوبري طهطا العلوي على السكة الحديد "بداية شارع التجارة من الجهة الشرقية".

سيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق الذي لم يسفر عن وقوع خسائر أو إصابات بشرية، وتمثلت الخسائر المادية في تلف محتويات الأكشاك