الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

أبو الليف يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة 2024 بمنطقة عابدين

أبو الليف
أبو الليف

حرص المطرب نادر أبو الليف الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية التى انطلقت أمس الأحد، وتنتهى غدًا الثلاثاء، وذلك بلجنة مدرسة عابدين الثانوية بنات، وحث على المشاركة في الانتخابات.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

وأدلت النجمة صابرين أمس الأحد، بصوتها فى الانتخابات الرئاسية 2023، بمقر لجنتها الانتخابية داخل مركز شباب الشيخ زايد الرياضى، وفور انتهائها من التصويت حرصت على تلبية طلبات مسؤولى اللجنة والتقطت معهم عددا من الصور التذكارية.

وفي سياق متصل، حرص الفنان عصام السقا أدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 التي انطلقت اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، وذلك في لجنته الانتخابية بمدرسة محمود عمر الثانوية بمنطقة الهرم.

وشهد لجان انتخابات في مدرسة محمود عمر الثانوية بمنطقة الهرم، حشد كثير من المواطنين بعد وصول النجم عصام السقا، والتفت العديد من الشباب حوله لالتقاط الصور معه.

وألقى السقا التحية القائمين على الإجراءات من رجال الأمن وغيرهم من الموجدين داخل اللجنة الانتخابات الرئاسية 2024.

وعلى جانب آخر، أدلى الفنان أحمد العوضى، اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، صوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك بمقر لجنته الانتخابية، إذا حرض «العوضي» على تشجيع الجميع للمشاركة في العملية الانتخابية التي تسير بانتظام ويسر خلال ساعات الأولى في صباح اليوم الأحد.

ومن جانبه، قام المطرب الشعبي حكيم الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، رافعا شعار تحيا مصر، كما حث المواطنين المصريين على أهمية المشاركة بصوتهم في اختيار الرئيس الذي يتمنون أن يستكمل مسيرة بناء مصر.

موضوعات متعلقة