الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آسر ياسين يدخل السباق الرمضاني 2024 بـ«الساعة 5»

أرشيفية
أرشيفية

تعاقد الفنان آسر ياسين على بطولة مسلسل جديد بعنوان "الساعة 5" مكون من 15 حلقة للعرض في شهر رمضان المقبل 2024.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والساسبنس، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل العمل خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لبدء التصوير حسب الموعد الذي حدده القائمون على المسلسل.

ويواصل آسر ياسين تصوير مشاهده في فيلم "فرقة الموت" الذي يجمعه بالنجم أحمد عز ويشارك في البطولة منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار أكشن مثير.

وقدم آسر ياسين فى رمضان الماضى مسلسل "الكتيبة 101" الذي تقاسم بطولته مع عمرو يوسف، وشارك في العمل خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

وينتظر آسر ياسين طرح فيلمه الجديد "شماريخ" خلال شهر ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولته أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضا: قرارات جديدة من مصطفى كامل لأعضاء نقابة المهن الموسيقية أبرزها زيادة المعاشات