الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

أهلي جدة يودع كأس خادم الحرمين على أبها

أهلى جدة
أهلى جدة

ودع أهلي جدة كأس خادم الحرمين الشريفين على يد أبها بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل في دور السادس عشر ضمن منافسات كأس خادم.

وأفتتح أبها التهديف في الدقيقة 2+45، بعد كرة عرضية من جهة اليمين مهدها توكو إيكامبي برأسية قابلها أحمد عبده براسية قوية سكنت منتصف المرمى.

وأدرك أهلى جدة هدف التعادل في الدقيقة 8+45، عن طريق رياض محرز من علامة الجزاء.

وعاد أبها للتقدم مرة أخري ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعد تمريرة طولية وصلت إلى توكو إيكامبي المنطلق في اتجاه منطقة الجزاء فراوغ الأخير مدافع الأهلي روجر إبانيز ثم سدد كرة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وجاء تشكيل اتحاد جدة ضد أبها على نحو التالي:

في حراسة المرمى: ميندي.

في خط الدفاع: بسام الحريجى - روجر إيبانيز - عبدالباسط هندي - عبدالله العمار.

في خط الوسط: فرانكى كيسى - جابرى فيجا - رياض محرز.

في خط الهجوم: فراس البريكان - روبرت فيرمينو - ماكسيمان.

اقرأ أيضا: في الدقائق الأخيرة.. الاتفاق يفوز على الوحدة في الدوري السعودي