الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:30 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رسميا.. إيقاف نجم إيطاليا 10 أشهر بسبب المراهنات

تونالي
تونالي

تعرض ساندرو تونالي، لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ومنتخب إيطاليا، لعقوبة صارمة من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بعد ثبوت تورطه في فضيحة مراهنات على مباريات في الدوري الإيطالي. وأوقف تونالي (23 عاما) لمدة 10 أشهر، وحظر من المشاركة في أية أنشطة تتعلق بالمراهنات والخضوع لبرنامج إعادة تأهيل لمدة 8 أشهر، وفقا لبيان صادر عن الاتحاد الإيطالي، الذي أصدر قراره النهائي اليوم الخميس.

وبهذا، يفقد تونالي فرصة المشاركة مع ناديه نيوكاسل يونايتد في باقي مباريات الموسم الحالي، والذي انضم إليه في بداية الموسم قادما من ميلان. كما يغيب تونالي عن منتخب بلاده في بطولة كأس أوروبا 2024، التي ستقام في ألمانيا، إذا تأهل الأتزوري للمشاركة فيها.

إيقاف ساندرو تونالي بسبب التورط في المراهنات

وكان تونالي قد اعترف بأنه راهن على مباريات في الدوري الإيطالي خلال فترة لعبه لبريشيا وميلان. وأثارت هذه الفضيحة غضب نادي نيوكاسل يونايتد، الذي رفض التعليق على القضية، لكنه رجح رفع دعوى قضائية ضد ميلان بسبب التستر على هذه المخالفة، قبل بيع اللاعب في الصيف الماضي.

اقرأ أيضًا.بسبب المراهنات.. استبعاد لاعبان من معسكر منتخب إيطاليا