الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:29 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نادي برشلونة يعتذر لفينيسيوس جونيور عن التغريدة المسيئة

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

أصدر نادي برشلونة الإسباني تصريحا رسميا يعتذر فيه عن تصريحات مسؤوله ميكيل كامبس ضد فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد البرازيلي، والتي اعتبرت مهينة وغير لائقة. وكان كامبس قد انتقد فينيسيوس جونيور على حسابه على تويتر خلال مباراة ريال مدريد وسبورتنج براغا في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي فاز فيها الفريق الملكي بهدفين لهدف.

وكتب كامبس: "فينيسيوس جونيور يستحق صفعة على وجهه لأنه أصبح مهرجاً وكسولاً، ولا علاقة لذلك بالعنصرية". وأثارت هذه التغريدة غضب جماهير ريال مدريد ومحبي فينيسيوس جونيور، الذي قام بمراوغة مذهلة لمدافع براجا سيردار ساتسي في إحدى اللقطات، وأظهر مهاراته الفنية العالية. وأعرب رفائيل يوستي نائب رئيس برشلونة عن أسفه لما حدث، وقال في تصريحات تلفزيونية: "إنه خطأ فادح من كامبس، وإنها تغريدة مؤسفة حقاً".

تصريح رسمي من برشلونة على إهانة نجم ريال مدريد

وأضاف رافا يوستي نائب رئيس برشلونة: "أود أن أقول للاعب ريال مدريد إن هذه الإساءة لن تتكرر مرة أخرى، وأن برشلونة يحترمه كلاعب وكشخص". وعلى إثر هذه الحادثة، قرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مقاطعة مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة التي ستقام يوم السبت المقبل في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني. وكان فينيسيوس جونيور عانى من عدة أزمات في مشواره مع ريال مدريد، سواء من جانب الجماهير التي تستهدفه بالأفعال العنصرية، أو من جانب المنافسين.

اقرأ أيضًا..فينيسيوس جونيور: هدفي في برشلونة هو الأفضل