الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أحمد موسى: الجيش المصري هو درع وسيف هذا الوطن

أحمد موسى
أحمد موسى

قال أحمد موسى، إن هناك ثلاث كلمات هامة للرئيس السيسي قالها هي "خليكوا دايما جاهزين"، هؤلاء الثلاث كلمات كانوا رسالة اطمئنان كبيرة للشعب المصري وللجميع أن الجيش المصري والقوات المسلحة جاهزة.

وتابع "موسى" خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج" على مسؤليتي" المذاع على قناة صد البلد، أن الجيش المصري العظيم هو درع وسيف هذا الوطن، مثلما كتب من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" تويتر سابقا، مشددًا على أن رسالته من خلال تغريدته بالأمس كانت بمثابة رسالة طمأنة للشعب المصري في ضوء التوترات والقلق من قبل البعض فيما يتعلق بالتصعيد في المنطقة.

وأضاف أحمد موسى، أن الرسالة وصلت للشعب المصري، والبعض بدأ يفهم الرسالة من خلال التعليقات، إذ أن التعليقات من خلال التغريدة كانوا يعلمون ما سيحدث صباح اليوم، وكانت الرسالة واضحة للجميع.

اقرأ.. أيضا: خبير عسكري: استعراض أسلحة الجيش المصري رسالة ردع لأعداء الوطن

موضوعات متعلقة