الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

إخلاء سبيل هدير عاطف بضمان مالي في قضية النصب على المواطنين

هدير عاطف
هدير عاطف

قررت جهات التحقيق في القاهرة، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل البلوجر هدير عاطف وشقيق طليقها بلال المدعو هاجر، في قضية الاحتيال على مواطنين بحجة استغلال أموالهم في مشاريع على ذمة التحقيقات بضمان بمبلغ مالي.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات 16 مواطنا باتهام مدونة أزياء وزوجها صاحب المعلومات الجنائية وشقيقته وزوجها بالنصب والاحتيال عليهم والحصول على مبالغ مالية منهم بعد خداعهم بامتلاك مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات “السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية” بحجة الاستثمار فيها. ومقابل أرباح مالية، تقوم المدونة المذكورة بالترويج لأنشطة تلك الشركات بين متابعيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى القبض على 3 منهم بمنطقة الجيزة. وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من الضحايا تصل إلى أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح. ومع ذلك، لم يعيدوا المبلغ الأصلي، واتخذت الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود للقبض على المتهمين الهاربين.

اقرأ ايضًا.. المؤبد وغرامة للمتهمين بالاتجار في الهيروين بالخانكة