الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«من الذم إلى المدح».. تين هاج يتغنى بثنائي مانشستر يونايتد بعد الفوز الأول بدوري الأبطال

هاري ماجواير وأونانا
هاري ماجواير وأونانا

بعد هجوم الجماهير على المدافع هاري ماجواير والحارس إندريه أونانا، أصبح الثنائي أبطال ليلة الفوز الأول لفريق مانشستر يونايتد في بطولة "التشامبيونزليج".

وقد استطاع مانشستر يونايتد في عبور كمين كوبنهاجن الدنماركي بالفوز بنتيجة 1-0 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب هاري ماجواير، بينما تصدى الحارس الكاميروني أونانا لركلة جزاء في الوقت الأخير من زمن اللقاء.

هاري ماجواير

إنقاذ مان يونايتد في ليلة الأبطال

وقد استطاع هاري ماجواير في حصد أول ثلاث نقاط لفريقه مانشستر يونايتد، عندما سجل هدف الفوز برأسية في الدقيقة 72، بعد العديد من الأخطاء الكارثية التي سببت الكثير للشياطين الحٌمر خلال منافساته في البطولات المحلية والقارية.

بينما تعرض الحارس الدولي الكاميروني أندريه أونانا للعديد من الانتقادات منذ انتقاله من صفوف إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن بعد تصديه ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة، نال إشادة واسعة من جماهير مانشستر يونايتد.

وقال إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي، "هاري ماجواير قد تألق في الفوز الأخير على شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي، كما ساهم في الانتصار الأول في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى نجاحه في فشل العديد من الهجمات لفريق كوبنهاجن".

وأكمال تين هاج، "أن مستوى ماجواير قد تطور كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، إنه يكسب الالتحامات الثنائية دائمًا وبثقة كبيرة، كما إنه أحبط هجمات الفرق المنافسة سواء في الدوري الإنجليزي أو مباراة اليوم أمام كوبنهاجن، وإنه يتمتع بمهارة التسديد بالرأس في الكرات الثابتة".

وعن الحاريس أونانا قال، "لقد أظهر شخصيته الحقيقة وبراعته في التصدي لركلات الجزاء، هو يعلم إنه كان يظهر بمستوى أقل الذي لم يتماشى مع قدراته كحارس مرمى محترف، أعتقد إنه قدم مستوى ممتاز في مباراة اليوم".

واختتم تين هاج، "أصبح الفريق يمتلك روح عظيمة وجميعنا هنا على قلب رجل واحد، ولذلك يجب أن نقاتل في كل مباراة نخوضها من أجل تحقيق الفوز والتقدم خطوة بخطوة للمنافسة على جميع البطولات التي نشارك بها".

اقرأ أيضًا: سر فشل انتقال مانشستر يونايتد إلى مالك عربي