الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هيئة الشراء: توريد مستحضرات دوائية مصرية إلى زامبيا بـ 24 ‏مليون دولار

مدبولي مع رئيس هيئة الشراء الموحد
مدبولي مع رئيس هيئة الشراء الموحد

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع بهاء الدين زيدان، رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، لبحث ومتابعة التعاقد على توريد المستحضرات الدوائية المصرية إلى زامبيا بـ 24 مليون دولار.

قال "زيدان" إن الهيئة المصرية للشراء الموحد بادرت بالتعاقد على توريد المستحضرات الدوائية المصرية إلى دولة زامبيا، بـ 24 مليون دولار، مؤكدًا أنه تم شحن أول دفعة، ويتم تجهيز الشحنة الثانية، وذلك تنفيذاً لرؤية مصر بزيادة الصادرات المصرية إلى الأسواق الأفريقية.

وعرض "زيدان" الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء6 مخازن استراتيجية للأدوية على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أنه تم تصميم المخازن وفق رؤية تستهدف التماشي مع الواقع الفعلي، لما يتم تداوله، وما هو مطلوب توفيره استراتيجياً، وذلك في ضوء تعاملات الهيئة في توفير المنتجات الطبية.

وأوضح " رئيس الهيئة" أنه يتم تصميم المخازن" لتحقيق مرونة وفعالية أكبر في توزيع الدواء، بالإضافة إلى سعي الهيئة الحصول على شهادات الاعتماد الدولية لضمان استمرار جودة المواصفات التخزينية، لافتًا إلى العمل لجعل مصر مقراً إقليمياً لمشتريات المنظمات الدولية.

أقرأ أيضًا: مدبولي يبحث سبل تنمية الصادرات المصرية إلى أفريقيا