الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون

لاعبو ليفربول
لاعبو ليفربول

يستضيف ليفربول غريمه التقليدي إيفرتون في ديربي الميرسيسايد خلال مباراة مثيرة تحمل طابع العداوة على أرضية ملعب آنفيلد، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024. يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز بعد تعادله في المباراة السابقة أمام برايتون.

ويأمل إيفرتون في ديربي الميرسيسايد أن ينجح في تحسين مركزه بجدول الترتيب، وذلك بالاستفادة من زخم الانتصار الذي حققه على حساب بورنموث في الجولة الثامنة، وكذلك من رغبته في إفساد حفلة جاره ليفربول، وستقام المباراة اليوم السبت 21 أكتوبر 2023، وستنطلق في تمام الساعة 14:30 بتوقيت مصر والسعودية.

ويمكن للمشاهدين متابعة المباراة على قنوات بي إن سبورتس، أو عبر التطبيق الإلكتروني TOD للبث المباشر.

القنوات الناقلة لموقعة ليفربول وإيفرتون عالميا

SuperSport Maximo 1

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1

Setanta Sports 1 Eurasia HD

Diema Sport 2 HD

SuperSport HD 2 alb

Arena Sport 3 HD Croatia

Arena Premium 1 HD BiH

beIN Sports HD 3 TR

Eleven Sports 1 HD portugal

Spiler 1 TV

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

اقرأ أيضًا.ليفربول يحسم ديربي الميرسيسايد ويواصل ملاحقة مانشستر سيتي