الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

خطة بقاء جواو فيليكس مع برشلونة في الموسم الجديد

جواو فيليكس
جواو فيليكس

يتمتع البرتغالي جواو فيليكس، المهاجم المعار من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة، بمستوى رائع مع البارسا في الموسم الحالي، ويرغب النادي الكتالوني في استمراره معه، وانتقل فيليكس إلى برشلونة في الصيف الماضي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، دون أن يضمن له برشلونة حق الشراء في نهاية الموسم.

برشلونة يبحث عن طريقة لشراء عقد جواو فيليكس بعد نهاية الإعارة

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة يدرس 3 سيناريوهات مختلفة لضم جواو فيليكس بشكل نهائي من أتلتيكو مدريد، عقب انتهاء فترة الإعارة، وأضافت أن السيناريو الأول هو شراء عقد اللاعب من أتلتيكو مدريد مقابل 80 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يطالب به الروخيبلانكوس، وهذا سيكون الحل المثالي لجميع الأطراف.

ولفتت إلى أن السيناريو الثاني هو تجديد إعارة جواو فيليكس لمدة موسم آخر، مع دفع راتبه كاملا و10 ملايين يورو كرسوم إعارة، ولخصت أن السيناريو الثالث هو تقسيط 80 مليون يورو على عدة سنوات، وإعارة جواو فيليكس خلال هذه المدة، مع تحديد بند شراء نهائي في نهاية فترة التقسيط.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يكشف حقيقة ”بند الشراء” في صفقتي كانسيلو وفيليكس