الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد نجاحه في «ما تيجي نشوف».. إسلام جمال يتعاقد على مسلسل الوصفة السحرية

الفنان إسلام جمال
الفنان إسلام جمال

تعاقد الفنان إسلام جمال على بطولة مسلسل درامي جديد، يحمل اسم الوصفة السحرية للمخرج خيري سالم، وذلك بعد نجاحه الكبير الذي حققه خلال مشاركته في مسلسل ماتيجي نشوف، الذي يعرض حصريا على شاشة قناتي on وon دراما.

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية للفنان إسلام جمال

ويبدأ الفنان إسلام جمال تصوير أولى مشاهده في مسلسل الوصفة السحرية، خلال الفترة المقبلة، ويعد العمل من إخراج خيري سالم، ومن إنتاج بيتر ميمي، ومدير التصوير محمد سمير، ومنتج فني عامر عبد العاطي وراني نبيل وفؤاد صالح، وستايلست إيناس عبد الله.

إسلام جمال يتألق في حكاية ماتيجي نشوف

ومن ناحية آخري، يعرض حاليًا للفنان إسلام جمال حكاية ما تيجي نشوف، وهي ثاني حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للمؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين، وتتكون من 10 حلقات فقط، وشارك في بطولتها كلا من: هنا شيحة، نبيل عيسى، نهى عابدين، راندا عبد السلام، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

وحكايات مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذة عن كتاب "55 مشكلة حب" للكاتب الكبير مصطفى محمود، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، ويتكون المسلسل من 40 حلقة، مقسمة على 4 حكايات، وكل حكاية تتضمن على 10 حلقات، وتعرض على قناتي ON و ON دراما.

اقرأ أيضا.. إسلام جمال يتعاقد على حكاية ما تيجي نشوف مع هنا شيحا.. تفاصيل