الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأهلي يعود للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة سيمبا بعد غياب 6 أيام

مران الأهلي
مران الأهلي

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، إلى تدريباته الجماعية، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، في بطولة الدوري الإفريقي بنسخته الأولى.

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي، حصل على راحة سلبية، لمدة 6 أيام، بعد مباراة الأهلي الماضية أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات دوري نايل، التى فاز فيها المارد الأحمر، بثلاثية مقابل هدف.

ويخوض الفريق الأول بالقلعة الحمراء، مرانه الجماعي خلال الأيام، استعدادًا للسفر إلى تنزانيا، يوم 18 أكتوبر الجاري.

الأهلي وسيمبا

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عضو مجلس الإدارة طارق قنديل، برئاسة بعثة الفريق المتجهه إلى تنزانيا.

أقرأ ايضًا : لهذا السبب.. الأهلي يفحص نجم الفريق قبل المشاركة في التدريبات الجماعية

وفي تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل، تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، يوم 20 أكتوبر الجاري، في مدينة دار السلام، بـ تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

فيما من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيمبا، في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.