الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

هشام عباس يلتقي جمهوره في أبو ظبي.. اعرف الموعد

هشام عباس
هشام عباس

يستعد المطرب هشام عباس، لإحياء حفل غنائي في أبو ظبى، ويوم السبت 4 نوفمبر المقبل، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

هشام عباس يلتقي جمهوره في أبو ظبي

ومن المقرر أن يقدم هشام عباس خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معها منها :زمان وأنا صغير، شيل إيدك من على خدك، كدة رضا، أمي الحبيبة،وغيرهم.

حفل هشام عباس في مكتبة الإسكندرية

وفي وقت سابق أحيا النجم هشام عباس حفلا غنائيا على خشبة المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية ضمن مهرجان الصيف الدولي، يوم الثلاثاء الموافق 22 من أغسطس القادم، ويقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته المميزة لدى الجمهور.

آخر أعمال هشام عباس

وطرح المطرب هشام عباس مؤخرا أغنية تحمل عنوان "سهرانين الليل"، عبر قناته الرسمية يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

اقرأ أيضاً...سيمون وهشام عباس يجتمعان بحفل استثنائي في مهرجان القلعة

كما قدم المطرب هشام عباس الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" والتي تم طرحها عبر قناته الرسمية "يويتوب"، والمنصات الإلكترونية، وهي تأليف وتلحين ومن توزيع محمود عفيفي، وميكس وماستر هاني محروس.