الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بأغنية عطونا الطفولة.. أوس أوس يعلق على الأحداث في فلسطين «فيديو»

أوس أوس
أوس أوس

حرص الفنان محمد أسامة الشهير "أوس أوس"، التعليق على الأحداث التي تمر بها مدينة غزة الفلسطينية، وذلك بعد واقعة طوفان الأقصى والقصف على قطاع غزة، بعد ذلك ووقوع العديد من الشهداء الفلسطينين.

أوس أوس

ونشر أوس أوس مقطع فيديو مؤثر، لإحدى مواهب برنامج "ذا فويس كيدز"، وهي تقدم أغنية "عطونا الطفولة"، وبكيت الطفلة وهي تغني، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق أوس أوس على الفيديو قائلا: " عطونا الطفولة، يارب الرحمة بأطفالنا وأهلنا، فلسطين ".

الجدير بالذكر أن الفنان أوس أوس كان قد احتفل بنصر 6 أكتوبر، منذ أيام من خلال منشور كتبه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتب في منشوره: "كل سنة وكل المصريين بخير وعزة وكرامة، بمناسبة أعظم يوم في تاريخ مصر، يوم استرداد الحق وانتصارنا في حرب أكتوبر 1973، تحيا مصر، نصر أكتوبر".

اقرأ أيضًا .. حلا شيحة تعلق على قصف غزة: «هنفضل لإمتى حاطين رؤوسنا في التراب»