الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. مصدر بالأهلي لـ«الطريق» يكشف موقف كولر من التعاقد مع عمر كمال من فيوتشر

عمر كمال
عمر كمال

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، في التعاقد مع الدولي المصري عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن لنادي مودرن فيوتشر، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية.

ويستعد مسوؤلو الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاستقطاب بعض الصفقات المميزة، من أجل استمرار التتويج بالبطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

وقال المصدر، إن كولر وافق على الحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد لمواصلة ضخ دماء جديد في القلعة الحمراء من ناحية وفي أي وقت خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق"، أن الظهير الأيمن لفيوتشر ومنتخب مصر أبدى موافقته على ارتداء القميص الأحمر في انتقالات يناير أو في نهاية الموسم.

وتابع المصدر ذاته، أن عمر كمال موافق على الانتقال للأهلي، وينتظر دخول مسؤولي ملف التعاقدات بالقلعة الحمراء في دخول المفاوضات لإنهاء الصفقة.

ويعد عمرو كمال من هدفًا لعدد كثير من الأندية المصرية أبرزها الأهلي والزمالك وبيراميدز، فضلًا على من الفرق الخليجية.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى بالدوري الإفريق

موضوعات متعلقة