الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الحكم على يوتيوبر لاتهامه بسب وقذف الفنانة منى زكي لجلسة 25 أكتوبر

الفنانة مني ذكي
الفنانة مني ذكي

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الخميس، بحجز الحكم على يوتيوبر لاتهامه بسب وقذف الفنانة مني زكي عبر فيديوهات بثها على موقع التواصل الإجتماعي الـ"يوتيوب" لجلسة 25 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا:إحالة المتهم بسب وقذف الفنانة منى زكي للمحكمة الاقتصادية

سب وقذف الفنانة منى زكي

وأوضح المستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية، ومحامى الفنانة مني زكي، أن التهمة ثابتة من خلال التقرير الفنى والمقطع المرئي للمتهم بقيامه بسب وقذف الفنانة منى زكي، مضيفا ألى أن ما عرضه المتهم يعد محتوى يسئ للفنانة لمنى زكي، كما طالب بتوقع أقصى عقوبة على المتهم.

إحالة المتهم بسب وقذف الفنانة منى زكي للمحاكمة

جدير بالذكر أن نيابة الشئون المالية والاقتصادية أحالت في وقت سابق شخص يدعة "أحمد وجيه" المتهم بسب وقذف الفنانة مني زكي عبر فيديوهات بثها عبر موقع الـ"يوتيوب" للمحكمة الاقتصادية؛ كما حددت أولى جلسات محاكمته 14 سبتمبر القادم.

كما تقدم الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، ببلاغ إلى النائب العام ضد يوتيوبر يدعى "أحمد وجيه" يتهمه فيه بالإساءة لعدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة مني زكي بسبب مشاركتها فى فيلم "أصحاب ولا أعز، بالإضافة إلى إساءته لنقابة المهن التمثيلية، عبر مقطع فيديو نشره على "اليوتيوب".