الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تحذير الأرصاد: انخفاض حاد في درجات الحرارة وأمطار غزيرة ورياح قوية خلال الأيام المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تغير حالة الطقس خلال ألأيام المقبلة وخاصة يوم السبت 14 أكتوبر بسبب انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، نظرًا لأن شمال البلاد يشهد حالة من عدم الاستقرار تؤدي إلى سقوط أمطار على فترات متقطعة.


وقالت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة ستشهد سقوط أمطار غزيرة أكبر من المعتاد خاصة على جنوب سيناء وشمال البلاد، لأن خرائط الطقس رصدت سقوط أمطار شمال البلاد وشمال جنوب الوجه البحري ودن القناه.

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

وأضافت الأرصاد الجوية أن من المتوقع أن تصل إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، مشيرة إلى أن الطقس سيشهد خلال الأيام المقبلة شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.


الأمطار في مصر الأسبوع القادم

وتابعت الأرصاد الجوية، أن هناك فرصة لسقوط الأمطار في مصر الأسبوع القادم وتكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق محددة في السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري، وتكون الأمطار خفيفة ومتقطعة على مناطق من السواحل الغربية، كما ستشهد مناطق محدودة في السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد نشاطًا في سرعة الرياح على فترات متقطعة.


الأرصاد الجوية الأيام القادمة

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط، فستكون معتدلة مع ارتفاع متوسط للأمواج يتراوح بين 1.5 متر و 2.25 متر، وتكون الرياح السطحية شمالية غربية. أما حالة البحر الأحمر، فستكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع للأمواج يتراوح بين 1.5 متر و 2.5 متر، وتكون الرياح السطحية شمالية غربية.

حالة الطقس اليوم

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأربعاء مائلاً للحرارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ويكون معتدلًا على السواحل الشمالية، وحارًا في جنوب سيناء، وشديد الحرارة في جنوب الصعيد.

اقرأ أيضا: توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأربعاء 11-10-2023