الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائيًا بمهرجان الغناء بالفصحى.. اعرف الموعد وأسعار التذاكر

المطرب كاظم الساهر
المطرب كاظم الساهر

روج المطرب كاظم الساهر لموعد أحدث حفلاته الغنائية الجديدة، والتي تقام ضمن فعاليات الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويحيي الحفل يوم الجمعة المقبلة 13 من أكتوبر الجاري، ويشاركه الغناء الفنانة السعودية أروى، والمطربة الفلسطينية جاهدة وهبة.

حفل كاظم الساهر في مهرجان الغناء بالفصحى

وشارك المطرب كاظم الساهر مع متابعيه، البوستر التشويقي الخاص بحفله الغنائي في الرياض، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "حفل كاظم الساهر في الرياض على مسرح أبو بكر سالم.. بوليفارد مدينة الرياض في 13 أكتوبر 2023".

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مهرجان الغناء بالفصحى

وطرحت الشركة المنظمة لحفل المطرب كاظم الساهر في مهرجان الغناء بالفصحى بمدينة الرياض، عدة فئات لتذاكر الحفل، وجاءت كالتالي:

جاءت الفئة الأولى بسعر 1500 ريال سعودي، أي يعادل 12.321 جنيه مصري.

بينما الفئة الثانية جاءت بسعر 1200 ريال سعودي، ويعادلها بالمصري 9.857 جنيه مصري.

وبلغ السعر الفئة الثالثة 650 ريال سعودي، أي يعادل 5.339 جنيه مصري

وجاءت الفئة الرابعة بمبلغ 300 ريال سعودي، وبالمصري 2.464 جنيه.

وقدر سعر الفئة الأخيرة بمبلغ 200 ريال، ويعادلها 1.642 جنيه مصري.

تفاصيل مهرجان الغناء بالفصحى

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان الغناء بالفصحى، خلال الفترة ما بين 12 وحتى 20 أكتوبر من شهر الجاري، وتتضمن عدد من الحفلات لنجوم الغناء بالسعودية والعالم العربي، ومشاوكة العديد من الفنانين الصاعدين، إلى جانب تقديم عروض للأغاني الكلاسيكية، وإلقاء قصائد لكبار شعراء التراث العربي، ويقام المهرجان على مسرح أبو بكر سالم، بمنطقة بوليفارد رياض سيتي.

اقرأ أيضا..

كاظم الساهر يشوق متابعيه لحفله الغنائي في الساحل الشمالي.. فيديو