الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عماد النحاس: الخبرات حسمت مباراة الإسماعيلي وكولر طور اللاعبين

لاعبي الأهلي من مباراة الإسماعيلي
لاعبي الأهلي من مباراة الإسماعيلي

علق عماد النحاس نجم منتخب مصر والأهلى السابق، على فوز المارد الأحمر على نادي الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أكد عماد النحاس عبر تصريحات إذاعية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج "وأنت سايق"، أن القلعة الحمراء تمتلك مدير فنى عالى وذكى نجح في تطور أداء العديد من اللاعبين وله نظرة داخل الملعب أثناء المباراة ويملك العديد من الحلول.

وأضاف نجم منتخب مصر والأهلى السابق، أن المارد الأحمر قدم مباراة رائعة أمام نادي الإسماعيلي، حيث أن خبرات اللاعبين هى من حسمت اللقاء.

وتابع، النادي الأهلي أصبح يمتلك عدد كبير من اللاعبين في كل مركز، وكل ذلك يعود لمارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي طور العديد من اللاعبين.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

واختتم عماد النحاس نجم منتخب مصر والأهلى السابق تصريحاته، أن السويسرى مارسيل كولر طور من اللاعبين وأبرزهم أحمد كوكا لاعب الوسط الأهلي الذى ظهر بمستوى طيب وانضم للمنتخب بعد التألق والمشاركة الفترة الأخيرة.