الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بيراميدز يهزم إنبي بهدف في الدوري المصري

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

حقق فريق بيراميدز فوزاً صعباً على ضيفه إنبي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوي في الجولة الثالثة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وسجل بيراميدز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13، بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار قابلها فيستون مايلي برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

ونفذت ركلة حرة بتمريرة من رمضان صبحي إلى عبد الله السعيد فمرر الأخير كرة إلى محمد حمدي المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة ردت من دفاعات إنبي في الدقيقة 9.

وجاءت رأسية من أحمد أمين لاعب إنبي من داخل منطقة الجزاء ابعدها مدافع بيراميدز أحمد سامي من على خط المرمى في الدقيقة 36.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح بيراميدز في الدقيقة 1+45، بداعي التسلل على فاخري لاكاي.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

وجاءت تسديدة بالقدم اليسرى من علي فوزي لاعب إنبي من يمين منطقة الجزاء ابعدها الحارس أحمد الشناوي بشكل رائع من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة يقفز بيراميدز إلى المركز الرابع برصيد 7 نقاط، وتجمد إنبي في المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة.