الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:44 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ريال مدريد يتفوق على أوساسونا بهدف «بيلنجهام» في الشوط الأول بـ الليجا

لاعبي ريال مدريد
لاعبي ريال مدريد

تفوق ريال مدريد على ضيفه أوساسونا بهدف وحيد في الشوط الأول، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب إستاد سانتياجو برنابيو في الجولة التاسعة ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء هدف ريال مدريد في الدقيقة 9، بعد تمريرة رائعة من لوكا مودريتش إلى كارفخال ليمرر كرة إلى بيلنجهام ليستلم الكرة داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة بالقدم اليسرى سكنت الشباك.

وبدء فريق ريال مدريد تمريرات قصيرة متتالية بين اللاعبين في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس في الدقيقة 4.

ونفذت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد عن طريق خوسيلو لكنها مرت من الجميع في الدقيقة 7.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

وجاء تشكيل فريق ريال مدريد ضد فريق أوساسونا على نحو التالى:

في حراسة المرمى: كيبا

في خط الدفاع: فيرلاند ميندي - أوريلين تشواميني - أنطونيو روديجير - داني كارفاخال

في خط الوسط: جود بيلينجهام - إدوارد كامافينجا - لوكا مودريتش - فيدي فالفيردي

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - خوسيلو