الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عمر هريدي: سأتقدم بطعن يهدد ببطلان انتخابات الزمالك

عمر هريدي
عمر هريدي

أعلن عمر هريدي، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، أنه سيتقدم بطعن في محكمة القضاء الإداري ضد اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بسبب عدم تعليق أسماء أعضاء الجمعية العمومية المؤهلين للتصويت في الانتخابات المقررة يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.

وقال عمر هريدي في تصريحات صحفية إنه حرر محضرا ضد عماد البناني، الرئيس التنفيذي للقلعة البيضاء، لتجاهله تطبيق المادة رقم 13 من اللائحة الاسترشادية، التي تنص على ضرورة إعلان كشوفات الأعضاء المسددين للاشتراكات قبل انعقاد الجمعية بـ 15 يوما.

وأضاف عمر هريدي أن هذا التصرف يهدف إلى استبعاد بعض الأعضاء والتلاعب بانتخابات نادي الزمالك، مشيرا إلى وجود تصفية حسابات مع مجلس الإدارة السابق، وميل لجانب رجال الأعمال المرشحين، وشراء أصوات بعض الأعضاء.

وأكد عمر هريدي أنه سيطالب بتعويض مادي وأدبي بسبب التجاوزات التي تمارس ضده في الانتخابات، محذرا من أن طعنه قد يؤدي إلى بطلان العملية الانتخابية كاملة، وإجرائها من جديد بإشراف قضائي.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية