الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بيراميدز يعلق على قرعة دوري أبطال إفريقيا: «تجنبنا مواجهة الأهلي»

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تحدث هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، على نتائج قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أول مشاركة لفريقه في البطولة في التاريخ.

ويخوض بيراميدز منافسات دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعد ظهوره في بطولة الكونفدرالية خلال السنوات الماضية، ويعد الإنجاز التاريخي له عندما جاء وصيفًا خلف فريق نهضة البركان المغربي لموسم 2020.

وجاءت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية على الفريق السماوي، حيث وقع في مجموعة نارية تضم فريقين من عمالقة القارة السمراء، وهما صن داونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي، إضافة إلى نواذيبو الموريتاني.

تعليق هاني سعيد على قرعة دوري الأبطال

وقال هاني سعيد، عبر قنوات "بي إن سبورتس": "سعداء بعدم تواجد الأهلي وبيراميدز في مجموعة واحدة، هذا أمر جيد للكرة المصرية بشكل عام، لأن من الممكن صعود الفريقين إلى ربع النهائي وهذا يأتي في مصلحتنا".

وأضاف: "قرعة دوري الأبطال جاءت صعبة علينا للغاية، وهذه المجموعة تتطلب الكثير من الجهد والمواجهات النارية، لقد تجنبنا الأهلي لكن فريق صن داونز خصم صعب للغاية داخل وخارج ملعبه، ومازيمبي منافس قوي تحديدًا وسط جماهيره، ونحترم فريق نواذيبو الموريتاني، ونأمل في التأهل إلى الدور القادم من البطولة بكل تأكيد".

وأتم هاني سعيد قوله: "نمتلك فريق قوي يمتلكون الكثير من الخبرات الإفريقية، نحن في البطولة من أجل المنافسة وليس التمثيل المشرف".

أقرأ أيضًا: مفاجأة مدوية.. كل ما تريد معرفته عن «أبو سليم الليبي» منافس الزمالك في الكونفدرالية