الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شباب حزب صوت مصر بالخارج يحرر توكيلات لـ«الرئيس السيسي»

شباب حزب صوت مصر في الخارج
شباب حزب صوت مصر في الخارج

الجاليات المصرية في الخارج يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك من خلال تحرير التوكيلات في السفارات والقنصليات، وبالتالي يأتي ذلك تعبيرًا عن تقديرهم لما تشهد مصر من إنجازات خلال الـ 9 الماضية، وأيضًا مطالبينه باستكمال مسيرة التنمية والبناء.

في هذا الصدد، قام شباب حزب صوت مصر بأوروبا، بعمل توكيلات تأييد لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك تقديرًا لما تم فعله من إنجازات، والتي أحلت الخير لمصرنا الحبيبة الغالية أم الدنيا، حيث تم تحرير التوكيلات، بالسفارة المصرية العامة في فرانكفورت بألمانيا.

اقرأ أيضًا:”تحالف الاحزاب”تطلق حملة شكر لقبول الرئيس الترشح للرئاسه

حزب صوت مصر

تحرير التوكيلات لـ"السيسي" في باقي دول أوروبا

أكد شباب حزب صوت مصر بالخارج، في بيانًا لهم، أن باقي الدول الاوروبية تشهد تحرير توكيلات كثيرة، تحديدًا من فئة الشباب وأعضاء الحزب في الخارج وداخل مصر، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور نصر سليمان، رئيس حزب صوت مصر.

في سياق متصل، تستقبل الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية 2024، المرشحين أو وكلائهم يوميًا، وحتى في الإجازات الرسمية، حيث يتم تلقي الأوراق في الساعة 9 صباحًا، حتى الساعة 5 مساءًا عدا اليوم الأخير، داخل قاعة كبيرة بمقر الهيئة والتي تم تجهيزها بأحداث الأجهزة.

موضوعات متعلقة