الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. إلغاء مباراة الاتحاد السعودي ضد سباهان في دوري أبطال آسيا

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

ألغيت مباراة الاتحاد السعودي ضد مضيفه سباهان الإيراني، والتي كان مقررًا لها مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان من المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد السعودي ضد سباهان الإيراني في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب الأخير في إيران، قبل أن يتم تأجيلها لمدة نصف ساعة، وتم إلغاؤها مؤخرًا.

ورفض لاعبو الاتحاد السعودي النزول إلى أرض الملعب، بسبب عدة أمور تنظيمية تخص المباراة ضد سباهان الإيراني، وتأجل اللقاء لحين تنفيذ مطالبهم.

ورفض الجانب الإيراني تنفيذ المطالب الخاصة بالجانب السعودي، ليقرر الأخير سحب لاعبيه والعودة إلى جدة، ليتم إلغاء المباراة.

اقرأ أيضًا: الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية باكتساح اتحاد العاصمة الجزائري

ويقع الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني ضمن أندية المجموعة الثالثة في دور مجموعات دوري أبطال أسيا.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في ترتيب مجموعته الثالثة، بعدما خاض مباراة وحيدة حقق خلالها الفوز، بينما يأتي سباهان في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل في المباراة التي خاضها.

موضوعات متعلقة