الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:24 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الداخلية: منشآت الشرطة تضررت بشكل كبير بعد أحداث 2011

وزير الداخلية
وزير الداخلية

أكّد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال كلمته بمؤتمر حكاية وطن، أن منشآت الشرطة تضررت بشكل كبير بعد أحداث 2011.

جاء ذلك خلال جلسة «السياسة الخارجية والأمن القومي»، في إطار مؤتمر حكاية وطن «بين الرؤية والإنجاز»، والذي يعقد في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبمشاركة وزراء وسياسيين وشباب وإعلاميين وممثلين عن جميع فئات المجتمع.

وأضاف أن الدولة في السابق كان لديها 48 سجنا عموميا في مختلف المحافظات، وكان معظمها سجونا متقادمة، يصل عمر بعضها لأكثر من 100 سنة.

وأشار إلى أن جهودا كبيرة بذلت للمحافظة على السجين (وقت أن كان يُسمى بهذا المصطلح)، مع الحيلولة دون أن يزداد إجراما ويخرج عنصرا صالحا للمجتمع.

ولفت إلى أن الرئيس أصدر توجيهات بضرورة إنهاء هذه المشكلة، وجعل المؤسسات العقابية أكثر نفعا لتزداد فرصة خروج النزيل عنصرا صالحا عن خروجه على مستوى فكره الإجرامي.

وتابع: «الرئيس السيسي كانت له مقولة في هذا الموضوع، إن لو الإنسان أذنب وبنعاقبه ميكنش العقاب مرتين».

اقرأ أيضًا: وزير الداخلية: مصر شهدت 260 عملية إرهابية في 2013 و2014

موضوعات متعلقة