الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

قرار خاطئ يحرم صلاح من إنجاز استثنائي في الدوري الإنجليزي

صلاح
صلاح

خسر ليفربول أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبذلك توقفت سلسلة محمد صلاح، نجم الفريق الأحمر، في المساهمة بالأهداف في أول سبع مباريات من الموسم.

وكان صلاح قد سجل ثلاثة أهداف وصنع أربعة في المباريات الست الأولى، وكان على بعد هدف أو تمريرة حاسمة من معادلة رقم قياسي يحمله إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، وديفيد بيكهام، أسطورة مانشستر يونايتد، وهو المساهمة بالأهداف في أول سبع مباريات من الموسم.

لكن صلاح حُرم من هذه الفرصة بسبب قرار تحكيمي خاطئ، حيث ألغى الحكم هدفًا شرعيًا لزميله لويس دياز في الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من النجم المصري، بحجة التسلل.

وأكدت لجنة الحكام في الدوري الإنجليزي أن القرار كان خاطئًا، وأن هدف دياز كان صحيحًا.

وسجل هدف ليفربول الوحيد كودي جاكبو بعد تمريرة من فيرجيل فان دايك، بينما سجل هدفي توتنهام هيونج مين سون، وجويل ماتيب بالخطأ في مرماه.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية