الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مفاجأة للأهلي.. أزمة كبيرة تدفع صن داونز للإنسحاب من الدوري الإفريقي الممتاز

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

كشفت تقارير صحفية، أن مشاركة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في بطولة الدوري الإفريقي أصبحت موضع شك، وذلك قبل انطلاق البطولة بـ 3 أسابيع، والتي سوف تبدأ يوم 20 أكتوبر المقبل.

وقد أصبح فريق صن داونز في أزمة كبيرة قبل المشاركة الأولى له في بطولة الدوري الإفريقي، بسبب تضارب مواعيد المسابقة مع مباريات الدوري الجنوب إفريقي، مما جعله يضطر إلى الإنسحاب من المسابقة الجديدة، وذلك يمثل مفاجأة كبيرة للنادي الأهلي.

أزمة صن داونز في الدوري الإفريقي

وتأتي أزمة صن داونز أن بطولة الدوري الإفريقي الممتاز سوف تنطلق يوم 20 أكتوبر وستنتهي يوم 11 نوفمبر المقبل، مما يجعل الفريق الأصفر يغيب عن منافسات الدوري المحلي قرابة 3 أسابيع، مما يمثل أزمة كبيرة للنادي واتحاد الكرة الجنوب إفريقي.

وأكدت صحيفة "فاربوست"، أن اتحاد الكرة الجنوب إفريقي قد حددت مواعيد مباريات الدوري المحلي منذ شهر أغسطس الماضي، وحينها لم يرسل الاتحاد الفريقي أي خطابات بشأن موعد انطلاق بطولة الدوري الإفريقي، حيث أشار إنه حال وصول صن داونز إلى المباراة النهائية سوف يغيب عن المشاركة المحلية 3 أسابيع، مما يسبب مأزق كبير للدوري.

وأضافت الصحيفة الجنوب إفريقية، أن صن داونز أرسل خطاب إلى الاتحاد المحلي لكرة القدم، لمعرفة تطورات الأمور لحل تلك الأزمة، لكن النادي لم يتلق أي رد حتى وقتنا هذا، وذلك يهدد مشاركته في البطولة الإفريقية الجديدة.

وسوف يواجه صن داونز نظيره الأهلي، في حال تخطيه عقبة بيترو أتليتكو عندما تنطلق مواجهة الذهاب يوم 21 أكتوبر، على أن تكون مباراة الإياب يوم 25 أكتوبر من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يسعى للثأر من جيرونا لاعتلاء صدارة الدوري الإسباني

موضوعات متعلقة