الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد مباراة النصر والطائي اليوم بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة النصر والطائي
مباراة النصر والطائي

ينتظر ملايين العشاق والمتابعين للدوري السعودي، موعد انطلاق المباراة التي تجمع بين ناديي النصر والطائي اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والطائي بالدوري السعودي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الطائي اليوم الجمعة، على أرضية ميدان ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر والطائي بالدوري السعودي

تنطلق المباراة التي تجمع بين ناديي النصر والطائي اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي بالدوري السعودي

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين ناديي النصر والطائي السعودي، عبر شاشة قنوات الـ SSC الرياضية السعودية، الناقل الحصري والوحيد لأحداث المسابقة.

ويسبق إنطلاق المباراة استوديو تحليلي يحضره كوكبة من نجوم كرة القدم.

ويذكر أن، نادي النصر السعودي يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 15 نقطة.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية

موضوعات متعلقة