الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد سرقة تصاميمها.. عرضت دار «بالمان» الأزياء الجاهزة لربيع المقبل

الأزياء الجاهزة لربيع 2024
الأزياء الجاهزة لربيع 2024

بعد تعرض دار بالمان خلال الساعات القليلة الماضية للسراقة، استطاعت تقديم مجموعة من الملابس الجاهزة لربيع 2024 باليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس عاصمة فرنسا، كما حرص أوليفييه روستينغ، مدير الإبداع على ظهور أكثر من 54 إطلالة، بالرغم من سرقة 50 قطعة خاصة بالعرض من قبل.

نجح المدير الإبداعي لمجموعة بالمان، في فتح آفاق جديدة تتجه نحو عالم الخياطة الراقية، لذلك حرص على إنتاج 70% من التصاصيم الجديدة غير المسروقة قبل 10 أيام فقط على موعده، ووجه الشكر لجميع فريق العمل، لأنهم تمكنوا من إنجاز المجموعة خلال وقت قياسي قبل العرض، وأيضا شكر الشرطة الفرنسيّة على تحقيقها السريع وسرعة استعادة جزء من المسروقات.

مجموعة مُصغّرة:

اعتاد المدير الإبداعي لتقديم مجموعات جيدة من الملابس الخاص بدار Balmain، خلال أسبوع الموضة، ولكنه اضطر للاكتفاء بتقديم نصف العدد؛ بسبب السرقة التي تعرضت لها المجموعة منذ أيام ماضية، ومع ذلك، لم يؤثّر على نوعيّة الأزياء والأكسسوارات التي تمّ تقديمها.

سعى مُصمّم الدار إلي الابتعاد عن الإطلالات الصارخة، التي كان يعرضها في المواسم الماضية، ولكنه استوحى تراث جديد.

البولكا والوردة:

قدم روستينغ مجموعة العصر الذهبي الخاصة بمصمّمي الأزياء الفرنسيين عقب الحرب العالميّة الثانية، ومع ذلك، أزياءه حاصلت على طابع عصري ومُستقبلي، ومن خلالها تمكنت من دخول دائرة الأعمال الفنيّة المميزة.

اقرأ ايضا: المغنية «سيا» بشعر مستعار يحجب الرؤية بأسبوع الموضة في نيويورك