الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الرئيس السيسي: ثبات النبي كان شامخًا وعظيمًا رغم المحن

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي الشريف جاء ذلك خلال احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف.

وقال الرئيس السيسي: "إن في سيرة حياة النبي محمد قيما مجردة عابرة للزمان والمكان لعل من بينها الثبات على الحق وعلى الإيمان خاصة في الأوقات الصعبة".

وأضاف الرئيس السيسي: “ما أعظم وأنبل صمود رسول الله في كم من ابتلاء شديد مر به، وكم تحمل من المشقة والمشقة في نصر الله وعمله الذي لا يتزعزع.

وأضاف: "بينما نحتفل بالمولد النبوي هذا العام، يعيش العالم وضعا دقيقا يذكرنا بتوترات لم نشهدها منذ عقود جائحة فيروس كورونا وتأثيرها الاقتصادي العميق بسبب عمليات الإغلاق" عجلة الإنتاج والعواقب المترتبة عليها من أزمة روسيا وأوكرانيا، مما أدى إلى ارتفاع الأسعار العالمية بسبب التضخم، وارتفاع أسعار الفائدة، والتي أدت لظهور أزمة النقد الأجنبي التي يعاني منها اقتصادنا.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: الصعاب الحالية إلى زوال بفضل الله قريبا

موضوعات متعلقة