الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:16 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هارب من مؤبد».. ضبط مسجل خطر يروج للمخدرات بالقليوبية

حملة أمنية
حملة أمنية

نجح رجال الأمن بمديرية أمن القليوبية، من القبض على مسجل خطير، سبق اتهامه في قضيتين، ومحكوم عليه بالسجن المؤبد، إذ تورط في نشاط إجرامي بالإتجار في المواد المخدرة "الحشيش"، وحيازة سلاح ناري في مركز شرطة الخانكة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم ومصادرة الأسلحة والذخائر وإرسال عينة من المخدر المضبوط إلى المعمل الجنائي لفحصها.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ لمباحث القسم بوجود عاطل عن العمل متورط في نشاط إجرامي من خلال الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة كمية من المخدرات والأسلحة النارية والذخائر في قسم المحطة.

وعلى الفور تم الحصول على إذن النيابة العامة، وتجهيز الكمائن اللازمة، وتمكن رجال المباحث من القبض على "أنس" 29 سنة، عاطل، مسجل خطر، سبق اتهامه بقضيتين و طحكم عليه بالسجن المؤبد بتهمة الاتجار بالمخدرات في القاهرة، وحيازة سلاح ناري، وخراطيش وذخائر مستعملة على نفس السلاح، وكمية من المواد المخدرة "الحشيش"، وجهاز هاتف محمول، ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهم بنتائج الضبط، اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري والذخيرة للدفاع عن تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالي الناتج عن تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاً:السجن 3 سنوات بجلسة إعادة محاكمة متهم بأحداث جامعة الأزهر