الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بتكلفة 15 مليار جنيه.. السيسي يوجه بإنشاء 100 مدرسة جديدة بمواصفات مميزة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجّه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنشاء 100 مدرسة جديدة بمواصفات مميزة، على أن تدخل الخدمة خلال عام بتكلفة 15 مليار جنيه.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جلسة بناء الإنسان، ضمن فعاليات يوم الاحتفال بتفوق جامعات مصر، إنّه في ظل كثير من التحديات التي واجهت الدولة المصرية خلال السنوات الماضية كان نصيب التعليم في التنمية والإنفاق الاستثماري كبيرا.

وأضاف الرئيس، أنّ هدفنا هو تحقيق تشغيل مناسب ينتج عنه منتج تعليمي جيد لأبنائنا، مؤكدا أنّ صندوق تحيا مصر على استعداد للمشاركة في مبادرة GEN-Z.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أن التعليم الأساسي هو الأساس الحقيقي الذي ستنطلق منه الدولة لحلمها البعيد، لذا فمن الضروري الاهتمام بإجراء حوار مجتمعي حول أي طرح جديد لتطوير العملية التعليمية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل إلى «جامعة قناة السويس» ضمن فعاليات يوم الاحتفال بتفوق جامعات مصر، واجتمع بأعضاء المجلس الأعلى للجامعات.

اقرأ أيضًا: تعالوا نتكلم ونطمئن بعض.. «السيسي»: يجب إجراء حوار مجتمعي حول تطوير التعليم

موضوعات متعلقة