الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تحرك القطار بهم من محطة بنها.. «النقل» تعيد 3 أطفال لوالدتهم

الاطفال بعد تسليمهم
الاطفال بعد تسليمهم

نجحت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، في إعادة ثلاث أطفال لوالدتهم بعد أن تحرك بهم قطار بنها، دون صعود والداتهم، حيث رصدت المنظومة منشور متداول على وسائل التواصل تستغيث فيه سيدة من فقد أطفالها بعد أن تحرك بهم القطار دونها ، ولم يكن بحوزتها سوى هاتفها المحمول وبعض الجنيهات، طالبة المساعدة في العثور على أطفالها.

وعلى الفور تم توجيه نداء عاجل من جانب المنظومة لوزارة النقل، لمعرفة رقم القطار عن طريق التعاون الذي تم بين السكك الحديد وشرطة النقل، لاستقبالهم بـ " محطة مصر"، وخلال تلك الفترة تم التواصل مع السيدة لا خبارها بكافة التحركات لحظة بلحظة، ووصول أطفالها إلى المحطة.

وبالفعل تم استقبال الأطفال بمحطة مصر، وإيداعهم بالمكتب حتى يظلوا بمأمن حتى وصول أهليهم، وتم تشغيل الإذاعة الخاصة بمحطة بنها لاستدعاء السيدة وطمأنتها بالعثور على أطفالها وهم متواجدون بمحطة مصر.

تحركت الأم على الفور واستقلت القطار المتجه لمحطة مصر وقامت باستلام أطفالها ، ووجهت الشكر لجميع القائمين على منظومة الشكاوى ووزارة النقل للاستجابة إلى استغاثتها على الفور والتعامل معها بجدية.

اقرأ أيضًا: عاجل … حقيقة إلغاء قرار مجلس الوزراء بحظر تصدير البصل لمدة ثلاثة أشهر