الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:57 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال أفريقيا

 الأهلي وسان جورج
الأهلي وسان جورج

بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال أفريقيا اليوم الأحد، من أهم الموضوعات الرياضية التي تهم عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء المنطقة العربية والإفريقية.

بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال أفريقيا

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي سان جورج، في المباراة التي ستقام على ملعب "القاهرة الدولي"، وذلك في إطار منافسات دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج

وتنطلق مباراة الأهلي وسان جورج، مساء اليوم الأحد، الموافق 24-9-2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والسعودية، الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.

مباراة الأهلي وسان جورج بث مباشر

وتذاع مباراة الأهلي وسان جورج، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، حيث تُنقل على قناة "أون تايم سبورتس HD1".

بث مباشر مباراة الأهلي وسان جورج اليوم الأحد

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانغ وإمام عاشور ومروان عطية.

خط الهجوم حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم "كهربا" وأحمد عبدالقادر (أو طاهر محمد طاهر).

مشاهدة مباراة الأهلي وسان جورج

اقرأ أيضًا:علاء عزت لـ«الطريق»: إمام عاشور صفقة المستقبل للأهلي

موضوعات متعلقة