الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سباق الثلاث نقاط.. مانشستر يونايتد يسعى للخروج من أزمته أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد ضد بيرنلي
مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره بيرنلي، في مهمة صعبة لاستعادة الثقة للاعبي وجماهير الشياطين الحٌمر، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيرنلي، في المباراة التي جمع بينهما على ستاد "تيرف مور" معقل الأخير، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يأتي فريق بيرنلي في المركز قبل الأخير وبحوزته نقطة واحدة فقط.

مانشستر يونايتد ضد بيرنلي

ويسعى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في إستعادة الثقة ومصالحة جماهيره، بعد النتائج السلبية التي حققها منذ بداية الموسم الجاري، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الأخر، يأمل فريق بيرنلي تحقيق الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل الخروج من مراكز الهبوط، بعد التعادل الأخير أمام نوتينجهام فورست بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة من "البريميرليج".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام في الدوري الإنجليزي

موضوعات متعلقة