الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«هزم الإرهاب الأسود».. «الأحرار الاشتراكيين» يُوضح أسباب دعمه ترشح السيسي في الانتخابات الرئاسية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعلن طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، دعم وتأييد الحزب الكامل لإعادة ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتعظيم الاقتصاد المصري، لافتا الانتباه إلى أن "الأحرارا الاشتراكيين" أحد أقدم الأحزاب السياسية في مصر، ويشعر بالقومية المصرية وضرورة وأهمية الوقوف خلف الدولة المصرية في الظروف الصعبة والمواقف الهامة.

"الأحرار الاشتراكيين": دعم ترشح السيسي في الانتخابات الرئاسية يحقق مصالح الدولة العليا


وأضاف درويش، خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء اليوم الجمعة، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن حزب الأحرار الاشتراكيين يرى ضرورة دعم الرئيس السيسي ومطالبته بالترشح مرة أخرة في انتخابات الرئاسة، لما لها من أبعاد تستهدف مصالح الدولة المصرية العليا، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي واجه تحديات كثيرة بداية بالإرهاب الأسود وبكل جرأة، وسخر جميع الإمكانيات لدعم القوات المسلحة والشرطة المصرية بما تحتاجه من أدوات في مواجهة الإرهاب.

وتابع رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، أن الرئيس السيسي استطاع هزيمة الإرهاب الأسود، لافتا الانتباه إلى أن الرئيس السيسي ساهم بشكل كبير في تحقيق التنمية الاقتصادية وتعظيم القيمة المضافة لموارد الدولة المصرية، من خلال حزمة إصلاحات للتنمية الشاملة، منوها بأن الرئيس السيسي أقام مئات مشروعات التنمية في مجال رصف الطرق والكباري واستطاع استصلاح ما يقرب من مليون فدان وإضافتها للرقعة الزراعية المصرية.

اقرأ أيضا: «حقوق الإنسان والمواطنة» يُوضح أسباب دعمه ترشح السيسي في الانتخابات الرئاسية

موضوعات متعلقة