الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزيرة الهجرة: شركة المصريين بالخارج مشروعًا وطنيًا في مجالات المال والأعمال

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

شركة المصريين بالخارج الاستثمارية تستهدف العديد من الإتجاهات، أيضًا العديد من المجالات التي تحتاج تجارب وخبرات أبناء مصر من رجال الاعمال، الذين حققوا الكثير من الإنجازات في أوروبا وأفريقيا وأسيا.

من ناحيتها، أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، وشؤون المصريين في الخارج، على أهمية شركة لـ"المصريين بالخارج" الاستثمارية، والتي تعتبر مشروعًا وطنيًا، مشيرة إلى أنه أحد أبرز مطالب المــصريين بالــخارج، سواء من كبار المستثمرين، والذين استجابوا لطلب المشاركة في التأسيس، أوالمواطنين الراغبين في الحفاظ على مدخراتهم، وتنميتها.

جانب من أجتماع المصريين بالخارج

اقرأ أيضًا: وزيرة الهجرة تعقد اجتماعًا بمؤسسي شركة المصريين بالخارج للاستثمار

فرص الاستثمار الواعدة في مصر

تابعت "وزيرة الهجرة"، أن شركة المصريين بالخارج الاستثمارية أيضًا إحدى توصيات النسخة الثالثة، من مؤتمر الكيانات المصرية بالــخارج، فضًلا عن بحث مجالات، وفرص الاستثمار الواعدة في مصر، بالإضافة إلى الاجتماعات التي عقدت بشأن استعراض فكرة إنشاء هذه الشركة، وطرح المقترحات، والرؤى في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا: «الهجرة» تبحث سبل تبادل الخبرات لأطقم التمريض بين المصريين بالخارج

أضافت السفير "سها" أن شركة المصريين بالخارج الاستثمارية سيديرها بالكامل من الخبرات المتميزة في مجالات المال والأعمال من أبناء مصر بالخارج، قائلة: "إننا ندفع باتجاه الخطوات التنفيذية، والتي سيتم اتخاذها للبدء الفعلي لتأسيس هذه الشركة، وآلياتها، والقطاعات التي ستعمل فيها، والتي ستتمثل في الاستثمار الصناعي والزراعي والتكنولوجي والعقاري والتجاري".