الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مانشستر يونايتد يعلق على اشتباك لاعبيه بعد الخسارة أمام برايتون

لاعبو مانشستر يونايتد
لاعبو مانشستر يونايتد

نفى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ما تردد عن وقوع اشتباك بين أربعة من لاعبيه في غرفة الملابس، عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام برايتون، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت الماضي.

وكانت صحيفة “ذا صن” قد زعمت أن البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد الشياطين الحمر، تورط في مشادة كلامية مع زميله الاسكتلندي سكوت مكتوميناي، بسبب تراجع مستوى الأخير في المباراة.

كما ادعت الصحيفة البريطانية أن المدافعين الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والسويدي فيكتور لينديلوف تشاجرا بعد أخطاء دفاعية فادحة أدت إلى سقوط الفريق.

ولكن مصدر من داخل النادي نفى هذه التقارير لصحيفة “ديلي ميل”، وأكد أن اللاعبين لم يشتبكوا بشكل جسدي أو لفظي، وأنهم يحافظون على روح التعاون والانسجام داخل المجموعة.

وأضاف المصدر أن اللاعبين يستعدون بجدية لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.

ويلعب مانشستر يونايتد في المجموعة الأولى إلى جانب بايرن ميونخ وكوبنهاجن و جالطة سراي.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية