الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

5 أسباب تجعل النساء معجبات بالرجال الذين يرددون اللون الوردي

أسباب تجعل النساء معجبات بالرجال
أسباب تجعل النساء معجبات بالرجال

لطالما ارتبط اللون الوردي بالفتيات والنساء، لكن في الآونة الأخيرة، أصبح الرجال يقبلون أكثر على ارتداء اللون الوردي.

وقد أظهرت الدراسات أن النساء يجدهن أكثر جاذبية عندما يرتدون اللون الوردي.

فيما يلي ٥ أسباب تجعل النساء معجبات بالرجال الذين يرددون اللون الوردي:

1. يشير إلى الثقة بالنفس

ارتداء اللون الوردي هو علامة على الثقة بالنفس، فالرجال الذين يشعرون بالراحة عند ارتداء اللون الوردي هم رجال لا يهتمون بالمعايير الاجتماعية. وهم رجال واثقون من أنفسهم بما يكفي لكسر القواعد.

دراسة نشرت في مجلة Evolution and Human Behavior عام 2017، وجدت أن الرجال الذين يرتدون اللون الوردي ينظر إليهم على أنهم أكثر ثقة بالنفس وذكاء.

2. يشير إلى الذكاء

يرتدي بعض الرجال اللون الوردي لأنهم يعتقدون أنه يرتبط بالذكاء. فاللون الوردي هو لون مرتبط بالإبداع والابتكار. وقد وجدت الدراسات أن الرجال الذين يرتدون اللون الوردي ينظر إليهم على أنهم أكثر ذكاء وإبداعا.

دراسة نشرت في مجلة Personality and Social Psychology Bulletin عام 2015، وجدت أن الرجال الذين يرتدون اللون الوردي ينظر إليهم على أنهم أكثر ذكاء وإبداعا.

3. يشير إلى الرومانسية

اللون الوردي هو لون مرتبط بالحب والرومانسية. وقد وجدت الدراسات أن النساء يجدهن الرجال الذين يرتدون اللون الوردي أكثر جاذبية ورومانسية.

المصدر:

دراسة نشرت في مجلة Color Research and Application عام 2012، وجدت أن النساء يجدهن الرجال الذين يرتدون اللون الوردي أكثر جاذبية ورومانسية.

4. يشير إلى الحساسية

اللون الوردي هو لون مرتبط بالعواطف والحساسيات. وقد وجدت الدراسات أن النساء يجدهن الرجال الذين يرتدون اللون الوردي أكثر حساسية وفهما.

دراسة نشرت في مجلة Journal of Personality and Social Psychology عام 2010، وجدت أن النساء يجدهن الرجال الذين يرتدون اللون الوردي أكثر حساسية وفهما.

5. يشير إلى الاستقلالية

اللون الوردي هو لون غير تقليدي للرجال. وقد وجدت الدراسات أن النساء يجدهن الرجال الذين يرتدون اللون الوردي أكثر استقلالية وجرأة.

دراسة نشرت في مجلة Frontiers in Psychology عام 2019، وجدت أن النساء يجدهن الرجال الذين يرتدون اللون الوردي أكثر استقلالية وجرأة.

بالطبع، لا تتفق جميع النساء مع هذه الأسباب. فهناك بعض النساء اللاتي لا يجدن الرجال الذين يرتدون اللون الوردي جذابين.

ومع ذلك، فإن الاتجاه العام هو أن النساء يجدهن الرجال الذين يرتدون اللون الوردي أكثر جاذبية.

بالطبع، فيما يلي بعض النصائح للنساء حول كيفية جذب الرجال الذين يرتدون اللون الوردي:

كن شجاعة وجريئة

إذا كنت تريدين جذب رجل يرتدي اللون الوردي، فأنت بحاجة إلى أن تكوني شجاعة وجريئة. لا تخافي من التعبير عن نفسك واختيار الملابس التي تحبينها، حتى لو كانت غير تقليدية.

كن على طبيعتك

الرجال الذين يرتدون اللون الوردي يقدرون النساء أنتن يتمتعن بشخصية قوية ومستقلة. لا تحاولي أن تكوني شخصا لست عليه، فقط كن على طبيعتك وسيكون الرجل المناسب قادرا على تقدير ذلك.

كن إيجابية

الرجال الذين يرتدون اللون الوردي يجذبون النساء أنتن يتمتعن بإيجابية وحيوية. كن متفائلة وذات نظرة إيجابية للحياة، وسيكون الرجل المناسب قادرا على رؤية الجمال فيك.

فيما يلي بعض النصائح المحددة لاختيار الملابس الوردية التي ستجذب الرجال:

اختر اللون الوردي الذي يناسبك

هناك العديد من درجات اللون الوردي المختلفة، لذا من المهم اختيار اللون الذي يناسب بشرتك ولون شعرك.

امزج اللون الوردي مع الألوان الأخرى

لا تلتزم باللون الوردي فقط. امزجه مع الألوان الأخرى لإنشاء مظهر أكثر إثارة للاهتمام.

لا تخف من التجربة

اللون الوردي هو لون جريء، لذا لا تخاف من التجربة واختيار ملابس غير تقليدية.

بالطبع، لا يوجد ضمان بأن هذه النصائح ستساعدك في جذب الرجل الذي ترتدي اللون الوردي، لكن من المؤكد أنها ستساعدك على زيادة فرصك.

اقرا ايضًا: 7 أطعمة لطفلك تخفف القلق فور العودة من المدارس.. اتبعها