الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بشرى تكشف أسرارا جريئة لأول مرة في ”أسرار النجوم”.. بهذا الموعد

الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

تحل الفنانة بشرى ضيفة على المذيعة إنجي على، ببرنامجها أسرار النجوم، المذاع عبر محطة راديو "نجوم إف إم"، وذلك يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 8 وحتى 10مساءً على الهواء مباشرة.

بشرى ضيفة برنامج أسرار النجوم

ومن المنتظر أن تتحدث الفنانة بشرى خلال لقائها مع المذيعة إنجي علي، عن كواليس تصوير فيلم أولاد حريم كريم، كاشفة عن رأيها بشأن الانتقادات التي واجهت العمل، بالإضافة إلى حديثها عن العديد من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

بشرى تتألق في فيلم أولاد حريم كريم

ومن ناحية أخرى، تألقت الفنانة بشرى خلال مشاركتها في بطولة فيلم فيلم أولاد حريم كريم بجانب كلا من نجوم الفن: مصطفى قمر، بسمة، خالد سرحان، داليا البحيري، علا غانم، عمرو عبد الجليل، هنا داود، تيام مصطفى قمر، كريم كريم، رنا رئيس، يوسف عمر، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

أحدث أعمال الفنانة بشرى الدرامية

وفي سياق آخر، تواصل الفنانة بشرى، تصوير مسلسلها الدرامي الجديد طبيبة شرعية والذي من المقرر عرضه قريبا، ويشارك في بطولته كلا من: مي سليم، أيمن عزب، رزان مغربي، سارة عبد الله، محمد سليمان، عابد عناني، ياسر علي ماهر، مروة عبد المنعم، سميرة صدقي، والعمل تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

اقرأ أيضا.. بشرى بعد الإقامة الذهبية من الإمارات: أتوجه بالشكر لقادة الدولة