الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… اتحاد العاصمة يتوج بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي

إتحاد العاصمة
إتحاد العاصمة

توج اتحاد العاصمة بكأس السوبر الإفريقي لأول مرة في تاريخه على حساب الأهلي بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية - جدة في نهائى كأس السوبر الإفريقي.

وسجل اتحاد العاصمة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43، عن طريق زين الدين بلعيد الذى سدد كرة من ركلة جزاء لصالح اتحاد العاصمة على يسار حارس مرمى الأهلي لتسكن الكرة الشباك.

أحداث المباراة

ونفذت كرة عرضية من ركلة حرة من الطرف الأيسر لصالح اتحاد العاصمة ليمرر الكرة المدافع إلى خالد بوسيلو الذي سدد كرة تصدى لها الشناوي ببراعة في الدقيقة 2.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق أفشة لصالح الأهلي شتتها الدفاع بنجاح في الدقيقة 4.

وجاءت تصويبة قوية من خالد بوسليو لاعب اتحاد العاصمة من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة للغاية عن المرمى في الدقيقة 5.

وسدد إمام عاشور كرة من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي ارتدت من حارس المرمى إلى كهربا ليسدد الكرة داخل الشباك لكن الحكم ألغى الهدف بعد مخالفة على الأخير في الدقيقة 8.

”تيفو” جماهير الأهلي أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي (صور)

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق نبيل لعمارة من ركلة حرة على رأس توميسانج الذي سدد كرة تصدى لها الشناوي ببراعة في الدقيقة 12.

وجاءت تمريرة رائعة من كهربا إلى رضا سليم الذي اخترق من يمين منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسدد كرة تصدى لها حارس مرمى اتحاد العاصمة ببراعة في الدقيقة 17.

وسقط محمود كهربا داخل منطقة الجزاء وعاد حكم المباراة إلى تقنية الفيديو لكنه أعطى بطاقة صفراء على المهاجم بعد اعتراض قوي في الدقيقة 26.

وجاءت تبادل كرة رائع بين حسين الشحات وإمام عاشور، ليسدد الأخير كرة من يسار منطقة الجزاء لكن تصدى لها حارس المرمى ببراعة في الدقيقة 5+45.

وباغت حسين الشحات بكرة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي لكنها ارتطمت بالدفاع في الدقيقة 62.

وسدد علي معلول كرة متقنة من خارج منطقة الجزاء بباطن القدم بعد كرة عرضية من محمد هاني لكنها وصلت سهلة إلى حارس المرمى في الدقيقة 63.

موضوعات متعلقة