الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر المقبل

منتخب مصر
منتخب مصر

حدد الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني، موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل، ضمن استعدادًات الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، التي تقام بـ كوت ديفوار، في الشهر الأول من العام المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر، في الفترة من 9 حتى 17 أكتوبر المقبل، ويخطط الفراعنة حاليًا لخوض مباراتين وديتين في المعسكر.

وعلمت جريدة "الطريق"، أن منتخب مصر يقترب بقوة خلال المعسكر المقبل من مواجهة نظيره الجزائر وزامبيا، وديًا، ولكن لم يتم الإعلان رسميًا عنهما حتى الآن.

اقرأ أيضًا: غيابات الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي

دخل منتخب مصر، معسكرًا مغلقًا في الفترة من 4 حتى 12 من شهر سبتمبر الجاري، وخاض خلال المعسكر مباراتين، الأولى أمام إثيوبيا في تصفيات إمم إفريقيا، وحقق الفراعنة الفوز بهدف، فيما واجه منتخب تونس وديًا، وتعرض للخسارة بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة قوية، في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.