الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كاف يعلن عن حكام مباراة الزمالك وأرتا سولار ببطولة الكونفدرالية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن حكام لقاء الزمالك أمام ارتا سولار الجيبوتي المقرر إقامته يوم السبت المقبل ببطولة الكونفدرالية الأفريقية

ويدير اللقاء طاقم تحكيمي من دولة جزر القمر، محمد العثماني حكم ساحة، وسليمان امل الدين مساعد أول، وعبدالمجيد أزيلال مساعد ثان، وسليمان اسودان حكما رابعا، بينما يراقب المواجهة التنزاني خالد عبد الله.

وصلت بعثة الفريق الأبيض مساء اليوم الخميس إلى دولة تنزانيا بعد رحلة استمرت لمدة تسع ساعات من القاهرة إلى أديس أبابا ثم إلى العاصمة التنزانية دار السلام.

وخاض فريق الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية الخفيفة في صالة الجيمانيزيوم الخاصة بفندق الإقامة، وذلك عقب وصول البعثة إلى الأراضي التنزانية.

وفضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو عدم خوض التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، خوفا من تعرض الفريق للإجهاد.

موعد مباراة الزمالك أمام ارتا سولار الجيبوتي

ويواجه فريق أرتا سولار الجيبوتي الزمالك يوم ١٦ سبتمبر المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا، على ملعب عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة الكونفدرالية الافريقية.

اقرأ أيضًا: محمد البيلي يكشف لـ «الطريق» كواليس تأهل منتخب تنس الطاولة لـ أولمبياد باريس 2024