الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الزمالك يخوض المران الأخير قبل السفر على ملعب زد

مران الزمالك
مران الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة، خوان كارلوس أوسوريو خوض المران الأخير للفريق، غدًا الأربعاء على ملعب نادي زد.

يخوض الزمالك غدًا الأربعاء مرانه الأخير في القاهرة قبل سفر بعثة الفريق إلى تنزانياعلى ملعب زد بمدينة الشيخ زايد، وذلك لرغبة الجهاز الفني خوض المران على نجيل صناعي.

ينهي الزمالك تدريباته، غدًا الأربعاء في تمام الساعة 8:00 صباحًا، تغادر بعثة الفريق مساءًا متجهة إلى تنزانيا لخوص مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 في الكونفدرالية، يوم 16 من سبتمبر 2023.

يذكر أن الزمالك خاض معسكر مغلق في الفترة الماضية بأحد الفنادق في مصر الجديدة، ولعب مباراتين خلال فترة المعسكر، الأولى أمام السكة الحديد والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3/0، والثانية أمام سيراميكا كليوباترا، أمس الثلاثاء، التي انتهت بفوز سيراميكا بنتيجة 3/0.

اقرأ أيضًا.. الخوف يسيطر على نجوم الزمالك قبل مواجهة ارتا سولار.. فما السبب؟ (خاص)

نجم الزمالك يغيب عن مباراة بطل جيبوتي والسبب أوسوريو .. خاص