الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

المقاولون العرب يهزم أهلى بني غازي وديًا بهدف نظيف

المقاولون العرب
المقاولون العرب

حقق فريق المقاولون العرب فوزًا صعبًا على حساب أهلى بنى غازي الليبي، بهدف وحيد في المباراة الودية، والتى جمعت الفريقين على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

وجاء هدف المقاولون العرب الوحيد خلال المباراة، عن طريق محمد سالم من متابعة جيدة داخل منطقة الجزاء، وتغيب عن لقاء ذئاي الجبل ضد أهلى بنى غازي الليبي كلاً من:

العربي بدر - أحمد فوزي - محمد سيحا؛ للإنضمامهم إلى منتخب مصر الأولمبي، بالإضافة إلى الأوغندي جوزيف أوشايا مع منتخب بلاده، اللاعب عمر سافيولا المصاب ويواصل التأهيل للعودة مرة أخرى لصفوف ذئاب الجبل.

وقدمت إدارة المقاولون العرب شكوى ضد النيجيري جون أوكلى نجم الفريق لـ الفيفا، بعد إنقطاعه عن التدريبات دون سبب.

ويمتدد عقد أوكلى مع المقاولون العرب لموسم أخر، على الرغم من حصوله على كل مستحقاته المالية ومع ذلك انقطع عن التدريبات، وعدم اللحاق بمعسكر الفريق الذى أقيم في عين السخنة.

وضم المقاولون العرب جون أوكلى في شهر أكتوبر 2021، في صفقة انتقال حر قادمًا من الدوري البنجلاديش.

أقرأ ايضًا : عاجل.. تعيين نجم الأهلي السابق مديرًا للكرة لنادي مودرن فيوتشر