الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

زوج أسما شريف منير السابق يرتبط بفتاة جديدة في أمريكا

محمود حجازي
محمود حجازي

أعلن الفنان محمود حجازي، الزوج السابق لأسما شريف منير، خطوبته مساء السبت 9 سبتمبر، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، دون توضيح هوية العروس سواء كانت من الوسط الفني أو لا.

خطوبة محمود حجازي

ونشر محمود حجازي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام صورة ليده وهي موضوعة في يد فتاة في أثناء تواجده في أمريكا، وعلق عليها قائلا: "أحبك".

قصة زواج محمود حجازي وأسماء شريف منير

يذكر أن محمود حجازي انفصل عن زوجته أسماء شريف منير، بعد قصة حب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، في عام 2021، عندما ألغت أسماء متابعة محمود حجازي على موقع تبادل الصور إنستجرام، ووجه لها حجازي نفس رد الفعل، بعد زواج استمر 3 سنوات.

أعمال محمود حجازي

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمود حجازي هو مسلسل “الكتيبة 101” الذي عُرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وشارك في البطولة النجمان عمرو يوسف وآسر ياسين، حيث جسد محمود حجازي دور عبد الله ابن الشيخ موسى.

اقرأ أيضًا..

بعد انفصالها عن محمود حجازي.. أسما شريف منير: ”النهايات أخلاق مش إدعاء”