الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ميمي جمال عن سفاح الجيزة: «محطتش مكياج في مشهد القتل وبحذر البنات من الزواج بهذه الطريقة»

ميمي جمال
ميمي جمال

تحدثت الفنانة ميمي جمال عن دورها في مسلسل سفاح الجيزة، الذي يتم عرضه حاليًا من خلال منصة شاهد، حيث جسدت دور عمة السفاح الذي قتلها، إلى جانب حديثها عن منظومة الزواج من خلال التيك توك.

قالت ميمي جمال خلال لقاءها في برنامج "كلام ما بينا" عبر قناة "صدى البلد": "التربية والظروف المجتمعية من العوامل التي ممكن تصنع مجرم"، وأشارت إلى أنها علمت بأهمية الدور وتأثيره وقت حصولها على سيناريو مسلسل سفاح الجيزة.

ميمي جمال عن مسلسل سفاح الجيزة

وعن مشهد قتلها، أضافت: "قررت أغسل وشي وأظهر من غير أى ميكب أو حواجب في مشهد قتلي على يد أحمد فهمي"، وأكدت أن أحمد فهمي أجاد تقديم الدور بالرغم من ارتباط اسمه الدائم بالأدوار الكوميدية منذ بداياته.

وعن منظومة الزواج، حذرت ميمي جمال البنات من ما يسمى بزواج التيك توك، قائلة: "دول بيتعرفوا على بعض بعد الجواز وأنا بشوف في الساحل البنات كلهم شبه بعض نفس اللبس وكل حاجة مبحسش إني شايفة بنوتة وده اللي بيسبب أزمات بعد الجواز"، مضيفة أنه يجب إعطاء الطرفين فرصة طوال فترة الخطوبة وخضوع كل منهما لاختبارات صعبة.

اقرأ أيضًا: تراشق بالألفاظ.. القصة الكاملة لمشاجرة مصطفى قمر والناقد طارق الشناوي